في الرياض..
ام خالد :الله يبشرك بالخير ويسعدك ياولدي
خالد:يايمه تسلمينلي الحمد الله الله يسر اموري وبعثتي بعد شهر انشالله
ام خالد:الله يهون دربك الا ماقلتلي وين بالظبط ببريطانيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:بجنوب لندن يمه اقول وش بتسوين مع مشاعل؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد:والله مادري شقولك فجأه انقلب حالها بعد وفاه صديقتها رهف ..
خالد"بحزن":الله يصبرها حالتها تكسر الخاطر ولله قلبي يتقطع عليها تشغل نفسها في المذاكره عشان يطلع طاري رهف من بالها
ام خالد:انت شايف كل يوم تقعد في بلكونتها تتذكر كل اللي صار وعيونها غرقانه دموع حتى ماتتكلم معي او مع اي احد انقلب كيان هالبنت.
خالد: يمه عندي لك حل؟ اشرايك اقدم اوراقها احتمال يقبلمن لها بعثه للخارج وخصوصا معي منها تغير جو الحزن هذا ويكون معها شهاده وبعدين مشالله عليها نسبتها تساعد.
ام خالد :اي ياولدي شورك وهدايه الله بس تتوقع زوجتك بتوافق تخلي مشاعل عندك انت عارف مرتك خلقه ماتواطن طاري مشاعل وكلماتها جارحه . ومشاعل حساسه تنجرح باقل كلمه وانت عارف الفتره اللي تمر فيها مشاعل ؟؟..
خالد"بضحكه هادئه":من هالناحيه تطمني انا شريت شقتين قبال بعض شقه لي ولمرتي وعيالي وشقه راح اسكنك فيها انتي ومشاعل لحالكم .
ام خالد :الله يريحك ريحتني ..
. . . . في غرفه مشاعل ؛ مشاعل نايمه وحاضنه البطانيه بخوف دخل خالد والمعروف بحنيته وحبه لمشاعل اخته الوحيده هي اللي يوم ولادتها كان احلى يوم بنسبه لخالد اجمل لحظاته اذا نطقت باسمه كانت تسوى كنوز الدنيا في قلبه ومازالت
وهذا هو السبب الوحيد اللي خلى الغيره تشب بقلب زوجته ساميه ...
خالد:شـعـولتي .. شـعـولتي .. مشاعل..ياقلبو قومي؟؟؟؟؟
مشاعل: هلا خالد متى جيت ؟؟؟؟؟؟
خالد:هلا هلا بصاحبت هالصوت صباحك فل يا ياسمين توي جيت كنت قاعد عند امي ؟
مشاعل:ههه صباحك عسل..
خالد:اي ابي هالضحكه اللي تسوى خالد وطوايفه يابعدهم انتي يااحلى اخت بدنيا أ......
مشاعل"تقاطعه بضحكه":بس بس بالع مسجل . شفيك اكيد عندك شي تبي تقوله؟؟؟؟
خالد"بجديه": بصراحه ايه انا قبلوني ورايح بعثه للندن.
مشاعل "بصدمه وعيونها تدمع":يعني بتروح وتخليني ..الله يخليك لا تروح مابي افقدك زي مافقدت رهف الله يخليك .انا خايفه بدونك انت سندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد"ماقدر يستحمل دموعها اخذها بحضنه بكل حنيه :.الله يامشاعل كل هذا بقلبك وساكته ؟؟؟؟ تطمني ياعمري انتي وامي بتروحون معي وتكملين دراستك
مشاعل" ببرائة طفلة ناعمة":عن جد..طيب وزوجتك؟؟انا خايفه تسببلنا مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟
خالد:من هالناحيه تطمني انا شريت شقتين مقابل بعض وحده لي وليعيالي ووحده لك ولامي هاه شرايك موافقه ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل:امي موافقه؟؟؟؟؟؟
خالد:اي نعم موافقه .. وفرحانه بهالشور .. وانتي موافقه ترى السفره بعد شهر؟؟
مشاعل:اللي تشوفه ياخوي..
خالد:خلاص استعنى بالله بقدم اوراقك وانشالله يقبلونك ..
في الدمام.
المسجل مرفوع الغرفه حوسه الملابس بكل جهه مرميه
ياطب طب .. ادلع .. .. يايؤلي انا تغيرت عليه
اناازعل .. اولع .... ماهو كل همه ازاي ارضيه
مها:ااييـــوووااه عـاشـوا هـزيــامـصري
((مها بنت فرفوشه تحب تكون صداقات الغلط ماتحب تسكت عنه هي سعوديه الاب كويتيه الام وحيده امها وابوها بنت في قمه الجمال الملامح جدا ناعمه 18سنه ..عدسات عيونها عمقاس ععيونها وخشمها النحيل القصير فمها الصغير وبجانبها غميزه تحمل
كل مايعني من كلمه نعومه انثى ))
دخلت ام مها عليها :وييه بنتي علامج شفيج انهبلتي؟؟؟؟؟؟؟
مها:تبين يبقى فيني عقل اقولك قبلوني لبعثه للندن ونـاااسه أيــوااه يـاطب طب
ام مها :طبوا عليج سبعه ينانوه الى نعم فضحتينا عند الجيران ترى ان ماعقلتي لاقول لأبوج يبطل من هالسفريه ؟
مها: لاااااااااا .. لا يامعوده .. ماصدقنا بعد تقولين يبطل خلاص هاه صكينا المسجل .. اي خدمه يا امي العزيزه؟؟
ام مها: نظفي غرفتج وتعالي ابوج يبيج؟
مها: حاضر الحين جايه؟
جلست مها بصاله بعدما نظفت الحوسه اللي كانت فيها : سم يبه بغيت شي؟
ابومها:سمعي يابنتي انتي بتسافرين وسمعه العايله كلها معك مابي الناس تدور فيك الهفه ابيك تشدين حيلك انا استاجرت لك شقه مفروشه وكامله حافظي على نفسك يابنتي ترى مالنا بعد الله اللى انتي من عيال ابيج ترفعين راسي قدام اللي يسوى واللي مايسوى
مها:يايبه بنتك عن الف رجال ينشد فيها الظهر لاتخاف يبه .إلا اقولك منو بيستقبلني هناك اذا وصلت؟؟
ابومها:لاتحاتين انالي صديق قديم ساكن بلندن هو متكفل بكل شيء جزاه الله خير وكثر من امثاله
. . .
مرت 3 اسابيع تم فيها قبول مشاعل طبعا هذا اول فرحه لها بعد الحادثه اللي صارت له..
في السوق .. وباللتحديد بالكوفي شوب:. رنا:بسم الله عليك يامشاعل تحسنت احوالك والله انشالله دوم يارب
مشاعل:مشكوره ياقلبي بس!!
رنا: بس ايش قولي حبيبتي فيك شي تبين شي!!!
مشاعل:لا لا سلامتك مافيني شي.
رنا((بشك)):شعوله اكيد فيك شي . يله عاد قولي؟
مشاعل((بحزن):والله مافيني شي قلتلك مافيني شي ابي ارد البيت طفشت..
رنا:لالا خلاص اسفه حقك علي اسفه ..
مشاعل((بضحكه حزن)):لاعادي حصل خير كنت امزح
رنا:اووه ريحتيني ياخبله هههههه
مشاعل تضحك لرنا وتلف للجهه الثانيه وبقلبها:إيييه اتظاهر بالضحك لكن اللي بقلبي اكبر صدمه في حياتي صدمه وفاه صديقتي رهف أغلى انسانه مرت بحياتي وتوأم روحي هي اللي اذا شكيت من هم قلبها مفتوح لي حتى من قبل اي كلمه تصدر مني تفهمها آآآه على صداقتك يارهف ياااااه نفسي أرجع ايام الهناء والسعاده . لكن قدر الله وماشاء الله فعل . غمضت عينها بقوه..
رنا:هيييييييييييييه وين وصلتي .ليكون وصلتي لندن وانامدري ؟؟؟
مشاعل:هااه لالا مافي شي يله نقوم نكمل التسوق
رنا:يالله يافارس احلامك
مشاعل:يله عاد عن الماله.
رنا:هههه امزح معك يالدبه يله مشينا.
جــاء يــوم السـفر لـكـل مـن مــهـا و مــشاعـل
ساميه:اف الله يصبرني متحملتهم هنا بالغصب بعد يلحقوني لاخر الدنيا شهالحظ خالد"قابض على يدها وبهدوء عند اذنها":انطمي احسن لك لأقص لك لسانك فاهمه!!
ساميه"بتـأفف وهي تتكلم بصوت واطي ":يووه فك إيدي خوفتني يعني كلمه الحق ماينسكت عنها ,
سمعت مشاعل اللي دار من حديث بين ساميه وخالد وهي بقلبها :بدينا ياساميه بحركات اللعانه تونا ماتحركنا الله يعين بس , ركبت مشاعل واهلها الطائره وبنفس الطائره كانت مها موجوده كانت جايه هذي الطائره من الدمام لرياض وبدأو رحلتهم
حين وصول الطائره لأراضي لندن نزلت مها ليستقبلها ابو فارس
ابوفارس:بسم الله عليك يابنتي قمر مشاءالله عليك أبوك صاني عليك وانا حاطك بعيوني مثل بنتي وراحت معاه لبيته شقه مها كانت بطابق العلوي من فله ابوفارس .
وبنفس اللحظه راحت مشااعل مع اهلها لشققهم دخلت امها لغرفتها مشاعل حبت تجلس ببلكونتها الجديده وعالجو البارد عشقت مكانها وجوها الخالي من هموم الرياض بأجمعها وصارت كل يوم على هذا الحال تجلس باهواء البارد ينعش الروح وتتطاير خصلات شعرها الاسود الطويل الناعم الكثيف قمه بالجماال
احب حبك وحب قلبك .. وتحضني دفى عيونك
وابي قربك واناعقبك .. اذوق الهم من دونك
تعال وخلك بقلبي .. وحط قلبي على قلبك
وخلنا نعيش هاللحظه .. جنوني يعشق جنونك
احب الهمس في صوتك .احبك حتى في سكوتك
حروفك فن ياعمري .. وقلبي يعشق فنونك
ابوفارس:يالله يابنتي يامها تعالي تعشي مافي احد.
مها وهي في قمه الأرتباك من ولد ابو فارس مع انها في حياتها ماشافته ولاتدري اش شكله:هاه عمي بغيت شي؟؟
يووه شبلاك تعالي تعشي تطمني مافي الا انا وعمتك ام فارس .فارس بداره نايم ..
مها:حاضر عمي.. وفي خاطرها الحمدلله والشكر في احد ينام هالحزه نفسي اشوف هالأثول ولدهم احسنه حول ولابس نظارات وشاد حيله بالدراسه هههههه
ام فارس:يمه اسم الله عليك يامها اشفيك تضحكين :؟؟؟؟؟؟؟
مها:لاسلامتك مافي شي.
عالعشاء دق جوال مها من فوق وراحت تركض تكلم ابوها اول ماوصلت الدور الثاني وهي تركض اصطدمت في كائن صلب وسقطت عالارض وهي بتقوم وتصارخ انتبهت لرجول الشخص اللي قدامها هذي رجول ولد وهي ترفع عينها والخوف يتملك قلبها طاحت عينها عااجمل ماخلق ربي من وسامه شابه فارس اي نعم كان فارس شاب في قمه الجمال عيونه الوساع الجاحظه خشمه الحاد فمه المسود من اثار التدخين مها ماقدرت تتمالك نفسها طاحت مغشي عليها بأحضان الحبيب المستقبلي ..... .ا
بعد دقائق من اغمائها فاقت الا وهي بغرفه فارس محطوطه على سريره فارس واقف عند النافذه كان قمه بالجمال والرومنسيه استوعبت مها انها في مكان خطأ قامت مسرعه نحو الباب قال:الباب مقفل ..
مها:ايش انت صاحي افتح الباب ابي اطلع . مها قلبها يعتصر من الخوف قـالت بشجاعه:افتح ولا يمين بالله اصرخ واجمع عليك خلق الله كلهم
طالع فارس مها بنظرات بارده وقال:انتي خايفه؟ وقرب منا قرب قرب مها ترجع ورى الى ان لصقت بالجدار وقرب بحركه غير متوقعه بكت مها وقالت :الله يخليك ابعد انا مو من هالنوع تكفى ابعد ابي اطلع .
فارس ماقدر يستحمل جمالها الناعم وقال:لايروح فكرك بعيد انا كنت افحصك بما ان تخصصي جراحه قلب لا اكثر والباب هذاهو مفتوح تفضلي مها وهي تركض بتطلع مسكها مع كفها وسحبها لجهته :طيب امسحي دموعك ماقدر على هالدموع ؛
ومسح لها دموعها باصابعه الدافيه مها نست ماكانت فيه ودخلت جو فعلآ الحقيقه احلى من الخيال , استحت ابتسمت ونزلت راسها , طلعت وهو ابتسم على شكلها :. ياااه ياحلوها سبحان اللي خلق
دخلت غرفتها صكرت الباب واتكت عالباب وكأن قلبها بيطلع من احساسها بالفرحه :. ياويلي كل هذا صار لي . وحطت ايدها على خدها مكان ماحط يده وابتسمت وراحت تنام
اقدم الروح كاش وباقي العمر شيك .. بأسمك مصدق ولايصرف لحي سواك
يامن دهتني عيونك واحتوتني يداك .. الله يسامحك كانك قلت ماذا دهاك؟؟؟
مر يومين من وصول كل من مها ومشاعل مها بدا قلبها يتعلق بفارس وبثقله ورومانسيته وكل شي فيه بدا يعجبها مها<بقلبها >:بما ان بكره الكورس ابطلع اتمشى اليوم وشوف لندن .وهي طالعه من غرفتها لابسه بنطلون جنز أسود وبلوزه سكريه وجاكيت بيج وعليه كاب سكري طالعه انثويه بشكل.
طلع فارس من غرفته اندهش من جمال مها لاشعوريا ابتسم من كل قلبه استحت مها من نظراته لها فارس: بتطلعين؟
مها:ايه بطلع حابه اشوف لندن قبل الدراسه .
فارس:حلو حتى انا طالع افتر بهالشوارع اشرايك نطلع سوا منها نتمشى ونتعرف على بعض اكثر
مها:هه وانا ماعندي مانع اللي تشوفه .
فارس:يله تفضلي !
فارس معروف بغيرته على اي شي هو يحبه بما انهم يتمشون تحرش شخصين بمها خفت مها اول مره تصير معها مواقف زي كذا . بخوف شديد ضمت ايد فارس حس فارس فيها وانتبه ان في تحرش لمها ماقدر يتجاهلهم , حاول يتمالك اعصابه مسك واحد منهم وحاول يتفاهم معه لكن فلت اعصابه ولكمه باقوى ماعنده وبدا يتضارب معه ومع صديقه سحبته مها وهي فعلآ خايفه عليه رماها بعيد وما استسلمت رجعت مسكت ايده بقوه وعيونها غرقانه دموع :الله يخليك عشاني خلهم .حس فارس بشعور غريب ينتاب قلبه مشى وسحب إيدمها بقوه :تعالي مشينا. بعد خطوات سريعه ومليانه غضب حط مها قدامه وشد على كتوفها وصرخ بوجهها :عاجبك اللي صار تتلكعين بمشيتك وش اسوي فيك الحين !!
مها اندهشت من كلامه وصرخت فيه بقهر : فك ايدي من انت عشان تقولي كذا مالك اي حق تتهمني بهالكلام انا مااسمحلك تتهمني في سمعتي فاهم وارجو منك لاتحتك فيني مره ثانيه فاهم!!!!
وراحت تركض من حسن حظها ان البيت قريب دخلت غرفتها وصكرت الباب على نفسها ارتمت عالسرير تبكي بأقوى مافيها من قهرها في حياتها ماحد صرخ بوجهها او اتهمها في شرفها
وحيده بدربي والكل جافاني .. والكل يجرحني وان ساكته
حاولت أفرج همي بالكتابه .. لقيت ان الكتابه تزيل الهموم
لقيت ان القلم بكى جره .. وانا مازلت اشتكي
ولكن خل الهم بالقلب لاتشكي .. يقولون الناس ياكثر شكواها
طفشانه ماعندها شي تسويه استأذنت من أخوها خالد وطلعت برى البيت كانت لابسه بنطلون اسود جنز بربري وبالطو اسود فخم وراحت تتمشى عالبحر جلست في كوفي شوب عالبحر تحتسي قهوتها بكل نعومه عذبه ومعاها كتابها المفضل ((بين الانسان وماضيه)):
<<الماضي:لماذا تريد ان تنساني؟
الانسان :اريد ان ابدا من جديد
الماضي :بدايتك يوم ولدت ونهايتك يوم تموت
الانسان:كنت مليئ بالاحزان ؟
الماضي:لااطلب منك ان تعيشني مره اخرى.ولكن اطلب منك ان تتذكرني فقط.
الانسان:كيف؟
الماضي:تذكر ماعشته معي من سعاده فتشعر بالفرح والسرور وتذكر مابتليت به من في زمني من احزان فتشعر القوه
الانسان:. . . . .
الماضي:لماذا انت ساكت؟
الانسان:اريد ان اخبرك بحقيقه .. حاولت نسيانك كثيرا ولكنني لم استطع فكنت تطاردني بأستمرار
الماضي:لأنني جزء منك رغما عنك فخذها مني نصيحه .. عندما تتذكر الماضي ستعيش حاضرك وتصنع مستقبلك وتخلد ذكراك بأذن الله ))
ارتاحت مشاعل من قرائتها هاللكلمات المريحه وابتسمت ابتسامه هادئه للبحر بنفس اللحظه كان هناك شخص بالكوفي مقابل مشاعل غارق بقرايه الجريده اللي قدامه نزلها بكل طفش سامي:راشد شفيك قمت تتأف من الجرايد .
راشد:ياخي طفشت وانا اقرى بعدين بكره دراسه يوووووه يلعن ابو النكد ياشيخ
سامي:ياحول الله تونا مابدينا قمت تتأف ياخي هونها وتهون باقيلنا سنتين ونخلص علامك؟
راشد:اي وانت صادق
رفع راشد كوب الشاهي وشرق بقوه كاد بيفقد حياته من شده ما شاف كانت اجمل ماخلق ربي رقه ونعومه عيون حاده ووساع نعسانه الرموش كثيفه وخشمها الحاد فمها اللي يدل على معنى الغرور والكبرياء والتعالي اي نعم مشاعل كانت قمه في جمال ونعومه شكلها
سامي:بسم الله عليك راشد شفيك؟
راشد حدث ولا حرج مو معه هايم في الطبيعه اللي قدامه راشد:عيني عليك بارده .بسم الله عليك وين ماتروحين
سامي:هاااه شبلاك ياخوي انا مافيني شي ؟
راشد:ياويلي على شفاتك ........ وبنف الوقت دفعت مشاعل الحساب وقامت بتروح .كمل راشد:ولا الخصر بس يكفي
سامي:راشد استح على وجهك انا خويك وشو شْفتك ماشْفتك . بما ان سامي موقعه بين راشد ومشاعل خاف ان الكلام يكون موجه له تلفت وراه مافي احد انهبل..طنشه راشد وقام يلحق مشاعل طلع برى الكوفي مالقاها احساس غريب ينتاب قلبه للبنت هذي رد وجلس مكانه
سامي:ياخوي علامك انقلب حالك ؟
راشد:لابس كانت بنت قاعده وراك وشكلها مومن هالمنطقه رحت وطي وياها
سامي:الله وكبر على عدوك ياخي خاف ربك انت ماخليت بنت إلى حبيتها واخذت اللى تبي وسحبت عليها ماعندك ضمير مافي احساس حشى جدار مو ادمي
اذا شفت الردووود رائعه راح اكمل البارت الثاني
الأحد يوليو 18, 2021 10:17 pm من طرف ωa3ooda
» دردشة المنتدى
الجمعة نوفمبر 13, 2020 4:52 pm من طرف yura ♥♥
» اغاني سوفية" قديمه
الأربعاء مايو 08, 2019 7:09 am من طرف قناة أفراح وادي سوف
» اغاني سوفية
الأربعاء مايو 08, 2019 7:02 am من طرف قناة أفراح وادي سوف
» بعد طول غياب قررت ان آمر مجددا على محطة ....
السبت سبتمبر 08, 2018 2:47 pm من طرف ғαdωa
» اشتقت لكم 3>
الإثنين فبراير 12, 2018 9:16 am من طرف ŹyąĐ
» « اُنثَىَ حڪآيتهٌآ [حڪايةٌ ] فٍيُها هِدۊءِ آلٍگۊنٍ ۊفُيها جٍ’ـنُونٍـۂ.¸¸..ღ
السبت أكتوبر 10, 2015 10:26 am من طرف вeвo τen
» Only Chanel
الثلاثاء مايو 21, 2013 8:19 am من طرف ليتوريا
» لـآآتبدئي يومك بشرب الحـليب
الثلاثاء مايو 21, 2013 8:13 am من طرف ليتوريا
» وشْ تقًُولْ لليًُ ببآلكً!
الأحد مايو 12, 2013 6:05 pm من طرف Sky Tears
» كــل عضو يدخل ويكتب اعتراف...
الأحد مايو 12, 2013 5:06 am من طرف aηωaя
» ØūĭЗŢ ĢїŘĻ
الجمعة مايو 10, 2013 11:30 pm من طرف Quiet girl
» Bridal Mask 2012 < مسابقة Team work
الجمعة مايو 10, 2013 6:26 am من طرف B 1 A 4
» Taewoon قائد SPEED يرى Zico قائد Block B منافس له
الجمعة مايو 10, 2013 6:21 am من طرف B 1 A 4
» تقرير عن مسلسل bloody monday
الجمعة مايو 10, 2013 6:15 am من طرف B 1 A 4