انيــــــو كلكم
ايوة كمان بقلكم شي
الجزء الماضي ماكان في الا شويه ردود من جد جاني احباط وحسيتو مو حلو مع اني تعبت في ^^"
بليز ابا اشوف حماس في دا الجزء
_____________________________
زيزو وروما O_O
روما جات تجري وتحاول تصحيني
وزيزو اتصلت عالاسعاف
بعد ماخرجت من الطوارئ ورحت غرفه ولسه ماصحيت
وروما جالسه جنبي وخايفه وزيزو حاضنتها
وتشانغمن متسند عالجدار بعيد
بعدين فتحت عيني
قامت روما وقفت
روما:هديل كنتشانا؟(انتي بخير؟)
وانا اطل حولي بعدين قلت بصوت واطي:ايش دا المكان؟
روما:المستشفى
هديل:ويه؟(ليش؟)
روما:اغمى عليكي
هديل:اه والتفت عالجهه التانيه
روما:هديل كنتشانا؟
قمت سويت براسي ايوة ولسه ملتفته ومسدوحه خخخ
قامت روما جلست
روما:هديل
وانا لسه ملتفته:ني
روما:لازم تاكلي هديل كل الي سار بسبب الاكل
هديل:ارسو
روما:وااه تشنتشا(من جد)ايش تبي تاكلي
هديل:اي شي وانا لسه ملتفته
روما:زيزو انتبهيلها بروح اجيب الاكل^^
وراحت تجري وجات واكلت وانسدحت والتفت وجلست على دا الحال يومين
وكل يوم يجو زيزو وروما من الصبح ويروحو في الليل
اليوم الثالث
في الصبح وانا صاحيه جا تشانغمن دخل
وانا ماطليت في ملتفته عالجهه التانيه
تشانغمن:انيـــو
قمت استغربت من الصوت وطليت
هديل:ليش انتا هنا؟
تشانغمن:روما راحت للمطعم وماما قالت انها وعدت الموظفين تروحلهم اليوم ومافي احد يجي غيري
هديل:اها ورجعت التفت
وهوا جا جلس
وكلنا ساااااكتين هوا جالو النوم خلاص
بعدين قام وقال:هديل تبي تاكلي الحين
هديل:مدري
تشانغمن:ايقو ورجع جلس
بعدين طل جنبو لقا صوره ليا انا وهي اي محطوطه عالكمدينه
قام تنهد وطل فيني
تشانغمن:هديل
طليت في
تشانغمن:صح اني مو صديقك وما اعنيلك ولا شي بس..............فايتنق ولا تسيري كدا كئيبه
قمت ابتسمت بعدين قلت:انتا كمان فايتنق ^^
تشانغمن^^
في الليل بعد ما روما رجعت للبيت...........
جالسه عالفراش وتقول:وااه لازم انام بدري اليوم بكره هدول بتخرج وهااو وانسدحت
الا دق الجرس
روما:ايقووو مامداني انسدح =3="
راحت فتحت الباب لقت هي اي
روما عصبت وشويه وترفزو
هي اي:اوه روما وحشتيني وجا حضنها قامت دفتو بقوه
وقالتلو ايش تبا ليش جيت؟
هي اي:ايقو دي الطريقه الي تعاملي فيها الي صرف عليكي
روما:تس صرف عليه وكدب على دونق سينق
هي اي خاف من الي قالتو بعدين سوا نفسو مو داري عن الي تقولو قال:ايش تقصدي؟
روما:لا تحسبني غبيه ترى انا وهديل نعرف كل شي وسكرت الباب في وجهو وقفلتو وراحت نامت
اليوم التاني....
جات روما اخدتني من المستشفى ورحنا البيت
(انا معد حبست نفسي عادي خلاص بس اني سرت هاديه)
جات روما بتروح
هديل:اوني وين رايحه
روما:المطعم
هديل:اوه صح نسيت اوني انا بروح بياني تعبتك لكي اسبوع تروحي بدالي انا بروح
روما:لا تخافي ^^ بس اليوم بروح وانتي بكره روحي اليوم ارتاحي شويه ولا تخرجي من البيت
هديل:كندي(لكن)..... قامت روما قاطعتني وقالت:انا رايحه انيوو
وخرجت وسكرت الباب
هديل:^^"
وجلست بس كدا كل شويه اسوي شي
ولمن قرب وقت رجوع اوني من الشغل سويت العشا
وشويه دق الجرس احسبها اوني بس استغربت ليش تدق الجرس ^^"
رحت فتحت
هديل:اون...........لقيت هي اي في وجهي
ومصدومه بعدين نزلت راسي
هي اي:آآآآآآآآآآآآآدل وجا بيحضني قمت بعدت
هي اي !!
جا هي اي بيتكلم قمت قلت:بياني بس لا تجي هنا مرة تانيه وسكرت الباب
وتسندت على الباب وبكيت بعدين رحت اكمل تجهيز العشا وابكي
وقاعده اكلم نفسي:هديل خلاص روما تعبت كفايه وهيا تهديكي يكفي بكا هوا مايستاهل ليش تبكي
سكت
بعدين رجعت روما وانا احاول اسوي نفسي فرحانه
وتعشينا ونمنا
اليوم التاني.............
في الصبح قمت سويت الفطور وروما لسه نايمه
فطرت ورحت وخليت ل روما فطورها
ولسه افكر في الي سار اليوم الي قبلو
وانا افكر وماشيه بالغلط انصقعت في واحد
قام هوا قام اعتذر واعتذرت ومشيت
شويه الواحد هدا وقف مكانو بعدين لحقني ومسك يدي وسحبني يعني لفني عليه
هديل !!
وهوا يطل يطل يطل
هديل:ايش في
الواحد:اسمك هديل؟
هديل:ني
الواحد:تشنتشا؟(حقا؟)
هديل:ني كيف عرفت؟
الواحد:ممكن اسأل سؤال تاني
هديل:ني
الواحد:امك وابوكي ايش اسمهم؟
هديل:ماعندي ام وابو وما ادري مين هما ولا ايش اسمهم ولا فينهم ^^" بس ليش تسألني كل دي الاسئله الغريبه
الواحد سابني بعدين قال:انمدا(ولاشي)
وانا واقفه لسه مصدومه
وهوا لسه واقف يستناني اروح
قام قال:تقدري تروحي هي هي ^^"
هديل:^^"
ورحت
ومستغربه المهم وصلت المطعم واتشتغلت ورجعت البيت........
في مكان تاني..................
ايمي طالعه في الدرج تجري تجري تجري وراحت فتحت باب غرفة امها وابوها بقققققققققوه
اضواء ودوجون المساكين انفجعو
دوجون:اشبك؟
ايمي:اوبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا(اخويه الكبير من البنت للولد وتجي بمعنى حبيبي بس هيا تقصد اخويه) رجع
اضواء:ههههه اخيرا ^^
وراحو نزلو كلهم
الا هوا واقف قدامهم
(اخوها هوا L من انفنت هوا من اول كان مسافر يدرس برا عشان كدا ماجبت اي شي عنو)
لمن نزلو جا إل حضن اضواء وهيا حضنتوو
بعدين جا وقف قدام دوجون وحط راسو عليه يعني احضني
قام دوجون ضحك حضنو
بعدين وخر
إل:ايمي
ايمي:ني
إل:تشوكاييييييي(مبرووووووووك)
وحضنها وجالسين يضحكو بعدين قال:يا دونغ سينغ (اختي الصغيره)كدا تتزوجي واخوكي الكبير لسه ماتزوج
ايمي:هي هي ^^"
وايمي اتصلت على رورو ورورو جات
وجلسو كلهم مع بعض وانبسطوا
اليوم التاني تجمعو كل العيله في المطعم ومعاهم راما والباقين
وانا موجوده لمن خرجت من المطبخ هما كانو دوبهم داخلين
إل:اوه دي انتي!!
هديل:اوه الرجال الغريب!!
ايمي:تعرفو بعض؟
هديل:ني امس صقعت في ولمن قمنا واعتذرنا سألني اسئله غريبه عجيبه
ايمي:زي؟
هديل:انتي اسمك هديل صح؟ وووو ايش السؤال التاني اه ايش اسم امك وابوكي
قامت ايمي طلت في إل وهوا نزل راسو
ايمي:ايقووووو منك وقرصتو
إل:ماكنت اقصد الي تحسبو
ايمي:اجل ايش؟
إل:من جد ما سويت كدا عشان ابا اواعدها عشان شي تاني
ايمي:ايش الشي التاني
إل:بكره تعرفي
وكلهم يطالعو في نظرات
قمت انا تدخلت وقلت:اوني ترى من جد ما كان يقصد كدا
قامو كلهم طلو فيني
وايمي قالت:ايش يدريكي؟
هديل:الطريقه الي سأل فيها وكمان وجهو مايدل على انو من دول الناس والاسئله الي سألها
ايمي:ارسو ^^ نشوف بكره ليش سألك
وراحو جلسو واكلو وكل شي
اليوم التاني.................
__________________________
اشوفكم في الجزء ال 11
الي بتعرفو في ليش إل سألني دي الاسئله وهل هوا كان يقصد انو يبا يواعدني ولا لا
اوعدكم الجزء الجاي يكون حماس اكتر من دا
دا ما احسو حلو وكمان قصير ^^" بياني
انيـــــو
ايوة كمان بقلكم شي
الجزء الماضي ماكان في الا شويه ردود من جد جاني احباط وحسيتو مو حلو مع اني تعبت في ^^"
بليز ابا اشوف حماس في دا الجزء
_____________________________
زيزو وروما O_O
روما جات تجري وتحاول تصحيني
وزيزو اتصلت عالاسعاف
بعد ماخرجت من الطوارئ ورحت غرفه ولسه ماصحيت
وروما جالسه جنبي وخايفه وزيزو حاضنتها
وتشانغمن متسند عالجدار بعيد
بعدين فتحت عيني
قامت روما وقفت
روما:هديل كنتشانا؟(انتي بخير؟)
وانا اطل حولي بعدين قلت بصوت واطي:ايش دا المكان؟
روما:المستشفى
هديل:ويه؟(ليش؟)
روما:اغمى عليكي
هديل:اه والتفت عالجهه التانيه
روما:هديل كنتشانا؟
قمت سويت براسي ايوة ولسه ملتفته ومسدوحه خخخ
قامت روما جلست
روما:هديل
وانا لسه ملتفته:ني
روما:لازم تاكلي هديل كل الي سار بسبب الاكل
هديل:ارسو
روما:وااه تشنتشا(من جد)ايش تبي تاكلي
هديل:اي شي وانا لسه ملتفته
روما:زيزو انتبهيلها بروح اجيب الاكل^^
وراحت تجري وجات واكلت وانسدحت والتفت وجلست على دا الحال يومين
وكل يوم يجو زيزو وروما من الصبح ويروحو في الليل
اليوم الثالث
في الصبح وانا صاحيه جا تشانغمن دخل
وانا ماطليت في ملتفته عالجهه التانيه
تشانغمن:انيـــو
قمت استغربت من الصوت وطليت
هديل:ليش انتا هنا؟
تشانغمن:روما راحت للمطعم وماما قالت انها وعدت الموظفين تروحلهم اليوم ومافي احد يجي غيري
هديل:اها ورجعت التفت
وهوا جا جلس
وكلنا ساااااكتين هوا جالو النوم خلاص
بعدين قام وقال:هديل تبي تاكلي الحين
هديل:مدري
تشانغمن:ايقو ورجع جلس
بعدين طل جنبو لقا صوره ليا انا وهي اي محطوطه عالكمدينه
قام تنهد وطل فيني
تشانغمن:هديل
طليت في
تشانغمن:صح اني مو صديقك وما اعنيلك ولا شي بس..............فايتنق ولا تسيري كدا كئيبه
قمت ابتسمت بعدين قلت:انتا كمان فايتنق ^^
تشانغمن^^
في الليل بعد ما روما رجعت للبيت...........
جالسه عالفراش وتقول:وااه لازم انام بدري اليوم بكره هدول بتخرج وهااو وانسدحت
الا دق الجرس
روما:ايقووو مامداني انسدح =3="
راحت فتحت الباب لقت هي اي
روما عصبت وشويه وترفزو
هي اي:اوه روما وحشتيني وجا حضنها قامت دفتو بقوه
وقالتلو ايش تبا ليش جيت؟
هي اي:ايقو دي الطريقه الي تعاملي فيها الي صرف عليكي
روما:تس صرف عليه وكدب على دونق سينق
هي اي خاف من الي قالتو بعدين سوا نفسو مو داري عن الي تقولو قال:ايش تقصدي؟
روما:لا تحسبني غبيه ترى انا وهديل نعرف كل شي وسكرت الباب في وجهو وقفلتو وراحت نامت
اليوم التاني....
جات روما اخدتني من المستشفى ورحنا البيت
(انا معد حبست نفسي عادي خلاص بس اني سرت هاديه)
جات روما بتروح
هديل:اوني وين رايحه
روما:المطعم
هديل:اوه صح نسيت اوني انا بروح بياني تعبتك لكي اسبوع تروحي بدالي انا بروح
روما:لا تخافي ^^ بس اليوم بروح وانتي بكره روحي اليوم ارتاحي شويه ولا تخرجي من البيت
هديل:كندي(لكن)..... قامت روما قاطعتني وقالت:انا رايحه انيوو
وخرجت وسكرت الباب
هديل:^^"
وجلست بس كدا كل شويه اسوي شي
ولمن قرب وقت رجوع اوني من الشغل سويت العشا
وشويه دق الجرس احسبها اوني بس استغربت ليش تدق الجرس ^^"
رحت فتحت
هديل:اون...........لقيت هي اي في وجهي
ومصدومه بعدين نزلت راسي
هي اي:آآآآآآآآآآآآآدل وجا بيحضني قمت بعدت
هي اي !!
جا هي اي بيتكلم قمت قلت:بياني بس لا تجي هنا مرة تانيه وسكرت الباب
وتسندت على الباب وبكيت بعدين رحت اكمل تجهيز العشا وابكي
وقاعده اكلم نفسي:هديل خلاص روما تعبت كفايه وهيا تهديكي يكفي بكا هوا مايستاهل ليش تبكي
سكت
بعدين رجعت روما وانا احاول اسوي نفسي فرحانه
وتعشينا ونمنا
اليوم التاني.............
في الصبح قمت سويت الفطور وروما لسه نايمه
فطرت ورحت وخليت ل روما فطورها
ولسه افكر في الي سار اليوم الي قبلو
وانا افكر وماشيه بالغلط انصقعت في واحد
قام هوا قام اعتذر واعتذرت ومشيت
شويه الواحد هدا وقف مكانو بعدين لحقني ومسك يدي وسحبني يعني لفني عليه
هديل !!
وهوا يطل يطل يطل
هديل:ايش في
الواحد:اسمك هديل؟
هديل:ني
الواحد:تشنتشا؟(حقا؟)
هديل:ني كيف عرفت؟
الواحد:ممكن اسأل سؤال تاني
هديل:ني
الواحد:امك وابوكي ايش اسمهم؟
هديل:ماعندي ام وابو وما ادري مين هما ولا ايش اسمهم ولا فينهم ^^" بس ليش تسألني كل دي الاسئله الغريبه
الواحد سابني بعدين قال:انمدا(ولاشي)
وانا واقفه لسه مصدومه
وهوا لسه واقف يستناني اروح
قام قال:تقدري تروحي هي هي ^^"
هديل:^^"
ورحت
ومستغربه المهم وصلت المطعم واتشتغلت ورجعت البيت........
في مكان تاني..................
ايمي طالعه في الدرج تجري تجري تجري وراحت فتحت باب غرفة امها وابوها بقققققققققوه
اضواء ودوجون المساكين انفجعو
دوجون:اشبك؟
ايمي:اوبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا(اخويه الكبير من البنت للولد وتجي بمعنى حبيبي بس هيا تقصد اخويه) رجع
اضواء:ههههه اخيرا ^^
وراحو نزلو كلهم
الا هوا واقف قدامهم
(اخوها هوا L من انفنت هوا من اول كان مسافر يدرس برا عشان كدا ماجبت اي شي عنو)
لمن نزلو جا إل حضن اضواء وهيا حضنتوو
بعدين جا وقف قدام دوجون وحط راسو عليه يعني احضني
قام دوجون ضحك حضنو
بعدين وخر
إل:ايمي
ايمي:ني
إل:تشوكاييييييي(مبرووووووووك)
وحضنها وجالسين يضحكو بعدين قال:يا دونغ سينغ (اختي الصغيره)كدا تتزوجي واخوكي الكبير لسه ماتزوج
ايمي:هي هي ^^"
وايمي اتصلت على رورو ورورو جات
وجلسو كلهم مع بعض وانبسطوا
اليوم التاني تجمعو كل العيله في المطعم ومعاهم راما والباقين
وانا موجوده لمن خرجت من المطبخ هما كانو دوبهم داخلين
إل:اوه دي انتي!!
هديل:اوه الرجال الغريب!!
ايمي:تعرفو بعض؟
هديل:ني امس صقعت في ولمن قمنا واعتذرنا سألني اسئله غريبه عجيبه
ايمي:زي؟
هديل:انتي اسمك هديل صح؟ وووو ايش السؤال التاني اه ايش اسم امك وابوكي
قامت ايمي طلت في إل وهوا نزل راسو
ايمي:ايقووووو منك وقرصتو
إل:ماكنت اقصد الي تحسبو
ايمي:اجل ايش؟
إل:من جد ما سويت كدا عشان ابا اواعدها عشان شي تاني
ايمي:ايش الشي التاني
إل:بكره تعرفي
وكلهم يطالعو في نظرات
قمت انا تدخلت وقلت:اوني ترى من جد ما كان يقصد كدا
قامو كلهم طلو فيني
وايمي قالت:ايش يدريكي؟
هديل:الطريقه الي سأل فيها وكمان وجهو مايدل على انو من دول الناس والاسئله الي سألها
ايمي:ارسو ^^ نشوف بكره ليش سألك
وراحو جلسو واكلو وكل شي
اليوم التاني.................
__________________________
اشوفكم في الجزء ال 11
الي بتعرفو في ليش إل سألني دي الاسئله وهل هوا كان يقصد انو يبا يواعدني ولا لا
اوعدكم الجزء الجاي يكون حماس اكتر من دا
دا ما احسو حلو وكمان قصير ^^" بياني
انيـــــو
الأحد يوليو 18, 2021 10:17 pm من طرف ωa3ooda
» دردشة المنتدى
الجمعة نوفمبر 13, 2020 4:52 pm من طرف yura ♥♥
» اغاني سوفية" قديمه
الأربعاء مايو 08, 2019 7:09 am من طرف قناة أفراح وادي سوف
» اغاني سوفية
الأربعاء مايو 08, 2019 7:02 am من طرف قناة أفراح وادي سوف
» بعد طول غياب قررت ان آمر مجددا على محطة ....
السبت سبتمبر 08, 2018 2:47 pm من طرف ғαdωa
» اشتقت لكم 3>
الإثنين فبراير 12, 2018 9:16 am من طرف ŹyąĐ
» « اُنثَىَ حڪآيتهٌآ [حڪايةٌ ] فٍيُها هِدۊءِ آلٍگۊنٍ ۊفُيها جٍ’ـنُونٍـۂ.¸¸..ღ
السبت أكتوبر 10, 2015 10:26 am من طرف вeвo τen
» Only Chanel
الثلاثاء مايو 21, 2013 8:19 am من طرف ليتوريا
» لـآآتبدئي يومك بشرب الحـليب
الثلاثاء مايو 21, 2013 8:13 am من طرف ليتوريا
» وشْ تقًُولْ لليًُ ببآلكً!
الأحد مايو 12, 2013 6:05 pm من طرف Sky Tears
» كــل عضو يدخل ويكتب اعتراف...
الأحد مايو 12, 2013 5:06 am من طرف aηωaя
» ØūĭЗŢ ĢїŘĻ
الجمعة مايو 10, 2013 11:30 pm من طرف Quiet girl
» Bridal Mask 2012 < مسابقة Team work
الجمعة مايو 10, 2013 6:26 am من طرف B 1 A 4
» Taewoon قائد SPEED يرى Zico قائد Block B منافس له
الجمعة مايو 10, 2013 6:21 am من طرف B 1 A 4
» تقرير عن مسلسل bloody monday
الجمعة مايو 10, 2013 6:15 am من طرف B 1 A 4