Friends Korea أصدقاء كوريا ♥

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Friends Korea أصدقاء كوريا ♥

كوريات فرق اولاد كوريه ss50 2am 2pm tvxq DBSK shinee kara tara snsd ze:a best fx cnblue 2ne1 Bi_Rain f.t island super junior Big Bang Xing Battle U-kiss Tablo Seo Taiji Clazziquai Proj

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  OcSc1 بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  983522724   بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Otcf1 بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  UyA93729   بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  826583137 بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  465806087 بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  1342252973941  

المواضيع الأخيرة

» hi to no one
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالأحد يوليو 18, 2021 10:17 pm من طرف ωa3ooda

» دردشة المنتدى
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2020 4:52 pm من طرف yura ♥♥

» اغاني سوفية" قديمه
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:09 am من طرف قناة أفراح وادي سوف

» اغاني سوفية
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:02 am من طرف قناة أفراح وادي سوف

» بعد طول غياب قررت ان آمر مجددا على محطة ....
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالسبت سبتمبر 08, 2018 2:47 pm من طرف ғαdωa

» اشتقت لكم 3>
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالإثنين فبراير 12, 2018 9:16 am من طرف ŹyąĐ

» « اُنثَىَ حڪآيتهٌآ [حڪايةٌ ] فٍيُها هِدۊءِ آلٍگۊنٍ ۊفُيها جٍ’ـنُونٍـۂ.¸¸..ღ
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالسبت أكتوبر 10, 2015 10:26 am من طرف вeвo τen

» Only Chanel
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:19 am من طرف ليتوريا

» لـآآتبدئي يومك بشرب الحـليب
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:13 am من طرف ليتوريا

» وشْ تقًُولْ لليًُ ببآلكً!
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالأحد مايو 12, 2013 6:05 pm من طرف Sky Tears

» كــل عضو يدخل ويكتب اعتراف...
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالأحد مايو 12, 2013 5:06 am من طرف aηωaя

» ØūĭЗŢ ĢїŘĻ
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالجمعة مايو 10, 2013 11:30 pm من طرف Quiet girl

» Bridal Mask 2012 < مسابقة Team work
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:26 am من طرف B 1 A 4

» Taewoon قائد SPEED يرى Zico قائد Block B منافس له
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:21 am من طرف B 1 A 4

» تقرير عن مسلسل bloody monday
بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:15 am من طرف B 1 A 4

2 مشترك

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]

عآشق كوريآ ~
    عآشق كوريآ ~
    عضو في تطور
    عضو في تطور

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 106

التقيييم .. [السمعه] : 5140

التقييم .. Stars : 5

ذكر

العمل/الترفيه : الانترنت ^^"

المــزآإآج : بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  JwF16639

الـ mms }.. الـ mms }.. : بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  12

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Empty بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]

مُساهمة من طرف عآشق كوريآ ~ الإثنين أغسطس 16, 2010 11:59 pm

تحدث المهاجم الفرنسي كريم بنزيما اليوم في مؤتمر صحفي اكد من خلاله ان كل اللاعبين في الفريق سيعملو بجد للحصول على اكبر عدد من الدقائق الممكن في هذا الفريق

بنزيما واللذي اجرى مؤتمر صحفي اليوم اكد انه سيواجه موسمه الثاني في صفوف ريال مدريد بالتحدي , ولم يخفي كلمات المديح للمدرب الجديد حيث قال ", مورينهو مدرب عظيم , وهو فني رائع يتحدث معي كثير , وانا احب ذالك ", بنزيما اكد ان الفريق كله سيعمل للحصول على اكبر عدد ممكن من الدقائق في هذا الفريق العظيم

قال بنزيمة ردا على سؤال حول مستواه الموسم الماضي :" اكرر كلامي انني لم اقدم مستواي بسبب المكان الجديد واللغه والان تكيفت بشكل رائع ولغتي جيده انا سعيد لوجودي هنا ", الفرنسي سأل عن قدوم مهاجم اخر للفريق :" اعقتد انا وزميلي هيقوين نقدم مايطلب منا واذا اتى مهاجم سيكون موضع ترحيب بالنسبه لنا"

وأخيرا ، تحدث عن كاكا. وقال "اننا سوف نفتقده. انه ظاهرة ونأمل له العودة قريبا ".
    Qυeeи Й
    شخصية هامه
    شخصية هامه

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 12105

التقيييم .. [السمعه] : 17681

التقييم .. Stars : 149

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  AZN47573

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Nvn37677   

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Hnk09723

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  VSx28870

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  U1N47681

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  OEr56694

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  15712988
    ..{ مسسآإبقة لـآإ للمششكور }..
    بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Ewtqa

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Y0472244

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  41608740

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Flb46361

انثى

المــزآإآج : بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Cfg13010

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Empty رد: بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]

مُساهمة من طرف Qυeeи Й الثلاثاء أغسطس 17, 2010 12:16 am

وأخيرا ، تحدث عن كاكا. وقال "اننا سوف نفتقده. انه ظاهرة ونأمل له العودة قريبا ".

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  28421

يسسلممو ع الخبر خ ــيو .. بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  696683

لـآإعدمنآإك .. دمت بوود .. بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  133790
    عآشق كوريآ ~
    عآشق كوريآ ~
    عضو في تطور
    عضو في تطور

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 106

التقيييم .. [السمعه] : 5140

التقييم .. Stars : 5

ذكر

العمل/الترفيه : الانترنت ^^"

المــزآإآج : بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  JwF16639

الـ mms }.. الـ mms }.. : بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  12

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  Empty رد: بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]

مُساهمة من طرف عآشق كوريآ ~ الأربعاء أغسطس 18, 2010 12:13 am

ضحكتي ماركه }.. كتب:وأخيرا ، تحدث عن كاكا. وقال "اننا سوف نفتقده. انه ظاهرة ونأمل له العودة قريبا ".

بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  28421

يسسلممو ع الخبر خ ــيو .. بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  696683

لـآإعدمنآإك .. دمت بوود .. بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  133790

احلى واحلى كمساميدا ع المرور الرائع بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  314135072

ومنووره بنزيما :" أنا مقتنع بأنني سوف أسجل الكثير من الأهداف " [مؤتمر صحفي]  386472

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 12:10 am