Friends Korea أصدقاء كوريا ♥

كوريات فرق اولاد كوريه ss50 2am 2pm tvxq DBSK shinee kara tara snsd ze:a best fx cnblue 2ne1 Bi_Rain f.t island super junior Big Bang Xing Battle U-kiss Tablo Seo Taiji Clazziquai Proj
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 OcSc1 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 983522724   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Otcf1 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 UyA93729   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 826583137 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 465806087 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 1342252973941  
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedاغاني سوفية" قديمهنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:09 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedاغاني سوفيةنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:02 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedبعد طول غياب قررت ان آمر مجددا على محطة ....نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 6:58 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedhi to no one نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالسبت سبتمبر 08, 2018 2:53 pm من طرفғαdωagoweto_bilobedاشتقت لكم 3>نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 12, 2018 9:16 am من طرفŹyąĐgoweto_bilobed« اُنثَىَ حڪآيتهٌآ [حڪايةٌ ] فٍيُها هِدۊءِ آلٍگۊنٍ ۊفُيها جٍ’ـنُونٍـۂ.¸¸..ღنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 10, 2015 10:26 am من طرفвeвo τengoweto_bilobedOnly Chanelنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:19 am من طرفليتورياgoweto_bilobedلـآآتبدئي يومك بشرب الحـليبنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:13 am من طرفليتورياgoweto_bilobedدردشة المنتدىنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 20, 2013 8:23 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedوشْ تقًُولْ لليًُ ببآلكً!نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد مايو 12, 2013 6:05 pm من طرفSky Tearsgoweto_bilobedكــل عضو يدخل ويكتب اعتراف...نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد مايو 12, 2013 5:06 am من طرفaηωaяgoweto_bilobedØūĭЗŢ ĢїŘĻ نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 10, 2013 11:30 pm من طرفQuiet girlgoweto_bilobedBridal Mask 2012 < مسابقة Team workنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:26 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedTaewoon قائد SPEED يرى Zico قائد Block B منافس لهنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:21 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedتقرير عن مسلسل bloody mondayنادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:15 am من طرفB 1 A 4

شاطر
 

 نادي سوبر جونيور

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
eeteuk
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
eeteuk

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 545

التقيييم .. [السمعه] : 4549

التقييم .. Stars : 17

الموقع : soul

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : مديرة سوجو

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 14

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مارس 30, 2010 7:07 am

شكرا لكم فعلا نورتوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين الغلآ
عضو جديد
عضو جديد
عين الغلآ

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 3

التقيييم .. [السمعه] : 3617

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 29

العمل/الترفيه : طآالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Q3f18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 5:02 am

..ياملحهم..
خآاصه Siwon اموت عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kawaii dodi
شخصية هامه
شخصية هامه
kawaii dodi

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 7641

التقيييم .. [السمعه] : 9322

التقييم .. Stars : 48

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Fsgawe

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 FpK09045



انثى

العمل/الترفيه : in my world.. : )

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 ThT17440

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 8

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالسبت أبريل 03, 2010 5:34 am

اللله مرررررره حلوييين

احبهم هذولا

يسلموووو عالصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريوك
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ريوك

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 248

التقيييم .. [السمعه] : 3844

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 5Zf16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 04, 2010 6:06 am

هلا وغلا الموضوع تحفة ولا اروع لان فيةريوك http://img.photo.zing.vn/file_uploads/gallery/sources/2008/07/16/8a10bf3611c21c64ed0780469280a554.jpg تسلمين خيتوا نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 326878
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريوك
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ريوك

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 248

التقيييم .. [السمعه] : 3844

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 5Zf16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 04, 2010 6:51 am

هاي حبيت ازودكم بمعلومات عن الفرقة
عائلة كبيرة تربطهم علآقآت كثيرة ,,
صدآقة , أخوة , تنافس , زملاء عمل وتدريب , سنين من المعرفة
تشاركوا اشياء كثيرة في السنين مراهقتهم ..
جمعهم حلم وهدف واحد , الترسيم
وع المسرح وفي لحظة تحقيق الحلم بذلوا كل جهدهم عشان يظهرون تعب وتدريب السنين ,
مرت اللحظات سريعه , تمنوا الدقايق ماتنتهي
وبعد ما اظهروا كل اللي عندهم ,دموعهم ما وقفت من الفرحة بتحقيق الحلم .
لازال يجمعهم نفس الحلم والطموح . لازال التفكير واحد والاسم واحد .

Super Junior
13 عضو , العائلة الكورية الاكبر ..






- الاوما ] إيتوك ] العضو الاكبر والحنون على كل الدونسنغ , يهتم لكل شي يصير للاعضاء ودائما دموعه معبرة لما يصير شي لاولاده . المشجع الاكبر لكل الاعضاء في كل نشاطاتهم ,
<= إنسان واو صراحة ...
- d]هيتشول ] الاخ الاكبر , اللي يظهر للناس انه عايش لنفسه وبس لكن في داخله يهتم بكل شي يصير لأخوانه الاصغر منه , رغم انه يكابر ومايظهر اهتمامه , لكن التعرض لأحد من اصحابه واعضاء فرقته شي ممنوع .
<= هيتشول ينطبق عليه وبقوة المثل اللي يقول " اللي ما يعرفك ما يثمنك "
- d]هان كيونغ ] الأخ المغترب اللي رجع ناسي اللغه وصار مسخرة العائلة بكل المناسبات , هادي وحنون ويحاول يعوض عن غيابه بتدليل الاعضاء وتلبية طلبآتهم .
<= انسان برييييء بقوة ... وضحكته تدنن
-d]يسونغ ] الاخ الغريب الاطوار , اللي فجأة يبي يحتك مع الكبار وفي لحظه ثانيه يصير صغير مع الصغار ,
- الابا ] كانغ إن ] بشخصيته الرجولية , بإهتمامه بكل الاعضاء وبتحمله لمسؤولية السوبر جونير كفرقة ,
<= أحلى شي سوالفه ..
- d]شين دونغ ] دبدوب العائلة , الاكل صديقه الصدوق , وفي وقت الملل يكون الكوميدي اللي يسلي العائلة , شخصية منفتحه مستحيل ينمل منه
- d]سونغ مين ] اخوهم المدلع اللي يحب الوردي و الارانب و فطائر اليقطين .. شكله برئ و طفولي لكنه يتحول في دقايق
- d]إينيوك & دونغهي] توأم المشآغب , الاطفال في بيت السوبر جونير , نقدر نقول انهم اذا اجتمعوا انقلب البيت رأساً على عقب
<<= يجننون من جد اذا اجتمعوا .. وناسه
- ] شيوون ] الابن الرياضي الوسيم المتدين , محترم لدرجة انكم تستغربون من احترامه للاخرين ,
<= أتوقع السبب إن أهله مربينه بـ إخلاص .. هم مره متشددين في التربية ..
- d]ريووك ] على انه من الابناء الصغار الا انه كبير بالنسبة لعمره, يشيل هم افراد العائلة ويهتم بصحتهم, نقدر نقول انه الاخ اللي تعتمد عليه الام بالاهتمام بابناءها هذا اذا ما كان يهتم بالام بعد
- d]كيبوم ] الابن المبتعث للخارج , الصغير الهادي اللي يجلس في ركن الغرفة و يتابع الاستهبالات اللي تصير بابتسامه .. عاقل و اكبر من سنه
<= الحاضر الغايب .. إن شاء الله نشوف له نشاطات قريب مع السوجو
- ] كيوهيون ] اخر العنقود , مدلل العائلة هادي بطبعه لكن ياما تحت السواهي دواهي

<= هذا الإنسان من جد شرااني هع هدوءه وشكله مغطي عليه


<== ساعات تقولين الله يا ليتني عايشه معهم ابي ردود
:: نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 3004786212550 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 484650
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريوك
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ريوك

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 248

التقيييم .. [السمعه] : 3844

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 5Zf16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 04, 2010 7:06 am

ممممممممممممممممممممممممممممكن ردود
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 684474
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريوك
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ريوك

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 248

التقيييم .. [السمعه] : 3844

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 5Zf16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 04, 2010 7:09 am

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 526397 هاااااااي هذي صور لهيتشول عاجبتني http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:cPVI89mDgbRhMM:http://www.iraqup.com/up/20091030/5EmM5-Jx4i_667167084.jpg


عدل سابقا من قبل ريوك في الأحد أبريل 11, 2010 7:26 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eeteuk
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
eeteuk

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 545

التقيييم .. [السمعه] : 4549

التقييم .. Stars : 17

الموقع : soul

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : مديرة سوجو

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 14

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 04, 2010 10:24 am

كل عام وايون هيوك بخير اليوم عيد ميلاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoya
عضو مميز
عضو مميز
yoya

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 134

التقيييم .. [السمعه] : 4091

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 24

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 46

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأحد أبريل 11, 2010 7:07 am

موضوع مرررررررره روعه
يعجبوني سوبر جونيور و اغانيهم و كل شي حقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vip.n
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
vip.n

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 304

التقيييم .. [السمعه] : 3889

التقييم .. Stars : 8

الموقع : ((Here))

انثى

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 16, 2010 4:41 am

[PIC] هانكيونغ في مطار بيجينغ
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 54363163201004152215320
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 54363163201004152219280
منقول من مدونةsuper SHINEE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jess!ca
عضو مؤسس
عضو مؤسس
Jess!ca

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 2461

التقيييم .. [السمعه] : 5240

التقييم .. Stars : 26

انثى

العمر : 23

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 23

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة أبريل 16, 2010 11:25 am

يسلمو قلبو على الاخبارر نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 499734
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.N.JELL
عضو في تطور
عضو في تطور
A.N.JELL

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 108

التقيييم .. [السمعه] : 3639

التقييم .. Stars : 5

انثى

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 V5n17748

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 04, 2010 1:36 pm

مشكوورهـ على الموضوعـ
والصراحه فرقه حلووهـ ومميزهـ
وبعد حلووينـ
واغاانيهم حلوهـ بعد
فـــــ ـكمساميدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.Mâd PaŠsiÔn.
عضو مؤسس
عضو مؤسس
.Mâd PaŠsiÔn.

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 3053

التقيييم .. [السمعه] : 5764

التقييم .. Stars : 18

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 56735867

الموقع : In My World

انثى

العمل/الترفيه : ٍٍI‘am Student

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 V5n17748

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 44

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 04, 2010 2:14 pm

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
الفرقه هذي مآآآآآآره
خوقآآآآآآآآآآقيهـ
يسلموع الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
korea
عضو جديد
عضو جديد
korea

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 38

التقيييم .. [السمعه] : 3667

التقييم .. Stars : 5

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 IoK17440

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 04, 2010 5:13 pm

مشكوره على هذى نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 88072
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Qυeeи Й
شخصية هامه
شخصية هامه
avatar

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 12105

التقيييم .. [السمعه] : 16145

التقييم .. Stars : 149

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 AZN47573

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Nvn37677   

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Hnk09723

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 VSx28870

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 U1N47681

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 OEr56694

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 15712988
..{ مسسآإبقة لـآإ للمششكور }..
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Ewtqa

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Y0472244

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 41608740

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Flb46361


انثى

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Cfg13010

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 3:59 am

ششششششششششششكرن شششششششششكرن

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 557259

الموضوع مره مميز
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 684474 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 684474 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 684474
وننتظر جديدك

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 28421
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TOOTy
عضو جديد
عضو جديد
TOOTy

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 15

التقيييم .. [السمعه] : 3599

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمل/الترفيه : طآلبـــة

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 JFG16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالسبت مايو 08, 2010 7:04 am

كمسآآميـــدآآ نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 561245 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 561245 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 561245

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 471220
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tha sweet
عضو جديد
عضو جديد
tha sweet

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 21

التقيييم .. [السمعه] : 3599

التقييم .. Stars : 5

انثى

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 RvZ18122

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 11, 2010 12:45 pm

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 386472 يالببىىىى بس سوبر جونيور
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 326878 قسمممم يخقوقون وه
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 405543 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 932230 يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vip.n
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
vip.n

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 304

التقيييم .. [السمعه] : 3889

التقييم .. Stars : 8

الموقع : ((Here))

انثى

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 13, 2010 7:50 am



صباااااااااااااحو//مساااؤوو يا أحلى منتدى

اليوم حالفني الحظ أني أكون أول من يبشركم بنزول الكليب الجديد لسوجو

.

.
.

وحتلاحظوو في حركاات من اغاني 2pm & نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 782371 tvxq
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 9AH54862

الاغنيه
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 151284
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jess!ca
عضو مؤسس
عضو مؤسس
Jess!ca

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 2461

التقيييم .. [السمعه] : 5240

التقييم .. Stars : 26

انثى

العمر : 23

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 23

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 14, 2010 2:34 am

كومااااااااااوااااااااااااا الاغنية
جناااااااااااااااااااااااااااااااااان نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 794682
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eeteuk
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
eeteuk

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 545

التقيييم .. [السمعه] : 4549

التقييم .. Stars : 17

الموقع : soul

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : مديرة سوجو

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 14

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 1:20 am

مايصح تقول انو سوبر جونيور يشبهون حد لانو سوبر جونيور متمييزين ومحبوبين واصلا هم الاصل منين جبت الي عمرون يادوب 18 على الاصغر واحد فيهم عمره 23 غلط بليز لا تحكي هيك اوكيه vip.n يا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kawaii dodi
شخصية هامه
شخصية هامه
kawaii dodi

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 7641

التقيييم .. [السمعه] : 9322

التقييم .. Stars : 48

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Fsgawe

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 FpK09045



انثى

العمل/الترفيه : in my world.. : )

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 ThT17440

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 8

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مايو 18, 2010 5:58 am

يسلمووو عالاخباااار الحلوووه مثلكككم..






i'm back نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 242785 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 607393 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 314135072


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 133790
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jess!ca
عضو مؤسس
عضو مؤسس
Jess!ca

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 2461

التقيييم .. [السمعه] : 5240

التقييم .. Stars : 26

انثى

العمر : 23

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 23

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 21, 2010 12:34 pm

السلام عليكم
مراح اطول عليكم من الفرقه الكوريه davichi العضوه minkyung كانت تتكلم باحد الحفلات على غنيتها وتقول انشالله تفوز غنيتي المهم وهي قاعده تتكلم مر عليها من فرقه super junior
leeteuk شم منها ريحه خايسه
اخليكم مع الصوره المتحركه الي تبين الموقف



نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 23645_11253577008


ههههههههههههههههههههههههههه
مدري صراااااحة ايس حس او ايش شم بس وربي شكلووو مررررة كووووول وهوا يبعد عنها مسكييين,,,,,,,,,,,,,,المهم

وبعدها فازت فرقه super junior
عاد هو بكى بكيه محد بكاها
نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 23645_11253577206

اخليكم بالسلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kawaii dodi
شخصية هامه
شخصية هامه
kawaii dodi

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 7641

التقيييم .. [السمعه] : 9322

التقييم .. Stars : 48

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Fsgawe

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 FpK09045



انثى

العمل/الترفيه : in my world.. : )

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 ThT17440

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 8

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالجمعة مايو 21, 2010 3:12 pm

ههههههههه..

حرااام عليييييه ... ليييش كذاا ..






i'm back نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 242785 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 607393 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 314135072


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 133790
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعشقك بسكاآات
عضو جديد
عضو جديد
أعشقك بسكاآات

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 4

التقيييم .. [السمعه] : 3564

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمل/الترفيه : طآلبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Q3f18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 12

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالإثنين مايو 24, 2010 11:18 am

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 743828 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 743828 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 743828
يآآآآويييييل حآآآآآآآآليي نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 405543
عذآآآآآب وربــي نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 405543 نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 289265
لبآآآآآآآهم كلللللهم ,’
مررررره يخخخخخقوووووون :$
فددددديييييتتتتتتتهــــم نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 405543

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 23645_11253577206

^^

يآآآعذآآآآآآآآآآآآبي
وشش هالزييين والحنآآآن نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 386472
ابي أعررف شو أسم هذـآ الي حظن لي توك :$
أنتظررركـم تخبروني !
감사합니다 </FONT>نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 264792
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jess!ca
عضو مؤسس
عضو مؤسس
Jess!ca

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 2461

التقيييم .. [السمعه] : 5240

التقييم .. Stars : 26

انثى

العمر : 23

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 4z518560

الـ mms }.. الـ mms }.. : نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 23

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نادي سوبر جونيور   نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Emptyالأربعاء مايو 26, 2010 11:47 am

Lee DongHae
هدا اسم الي حضنو
وهدي صور لو


نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Lee

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Donghae-2





نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Donghae7



نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Donghae

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Donghae

نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 DHaecopy


نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 LEEDonghae



نادي سوبر  جونيور - صفحة 2 Wce














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادي سوبر جونيور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends Korea أصدقاء كوريا ♥ :: أصدقاء كوريا ..آلقسم الآإسيــوي :: قسم نوآإدي الفرق الكوريه والآسيويه-
انتقل الى: