Friends Korea أصدقاء كوريا ♥

كوريات فرق اولاد كوريه ss50 2am 2pm tvxq DBSK shinee kara tara snsd ze:a best fx cnblue 2ne1 Bi_Rain f.t island super junior Big Bang Xing Battle U-kiss Tablo Seo Taiji Clazziquai Proj
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
لماذا يسهل الكتابه عن ....... OcSc1 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 983522724   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Otcf1 لماذا يسهل الكتابه عن ....... UyA93729   لماذا يسهل الكتابه عن ....... 826583137 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 465806087 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1342252973941  
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedاغاني سوفية" قديمهلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:09 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedاغاني سوفيةلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:02 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedبعد طول غياب قررت ان آمر مجددا على محطة ....لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 6:58 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedhi to no one لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالسبت سبتمبر 08, 2018 2:53 pm من طرفғαdωagoweto_bilobedاشتقت لكم 3>لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالإثنين فبراير 12, 2018 9:16 am من طرفŹyąĐgoweto_bilobed« اُنثَىَ حڪآيتهٌآ [حڪايةٌ ] فٍيُها هِدۊءِ آلٍگۊنٍ ۊفُيها جٍ’ـنُونٍـۂ.¸¸..ღلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالسبت أكتوبر 10, 2015 10:26 am من طرفвeвo τengoweto_bilobedOnly Chanelلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:19 am من طرفليتورياgoweto_bilobedلـآآتبدئي يومك بشرب الحـليبلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:13 am من طرفليتورياgoweto_bilobedدردشة المنتدىلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالإثنين مايو 20, 2013 8:23 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedوشْ تقًُولْ لليًُ ببآلكً!لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد مايو 12, 2013 6:05 pm من طرفSky Tearsgoweto_bilobedكــل عضو يدخل ويكتب اعتراف...لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد مايو 12, 2013 5:06 am من طرفaηωaяgoweto_bilobedØūĭЗŢ ĢїŘĻ لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالجمعة مايو 10, 2013 11:30 pm من طرفQuiet girlgoweto_bilobedBridal Mask 2012 < مسابقة Team workلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:26 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedTaewoon قائد SPEED يرى Zico قائد Block B منافس لهلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:21 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedتقرير عن مسلسل bloody mondayلماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:15 am من طرفB 1 A 4

شاطر
 

 لماذا يسهل الكتابه عن .......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكتني بس صعب تذلني
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ملكتني بس صعب تذلني

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 304

التقيييم .. [السمعه] : 3812

التقييم .. Stars : 8

الموقع : سيؤل-كوريـــــــــــــــــــــــــــــــا

انثى

العمر : 30

العمل/الترفيه : ****

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... G5M18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 43

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 12:50 am

صباحكم\مسائكم..ورد

لماذا أصبح عنواننا الوحيد هو الحزن ؟

عندما تملآ الأحزان كل خلايانا، وتسيل أعيننا الدموع

عندما نتنفسها، نشربها، ونأكلها
وننام عليها، نتغطى بها

عندما تقف
غيومها السود حائلاً بيننا وبين شعاع الشمس الذي كان يداعب وجهنا كل صباح

لا نملك أن نكتب عن شيء آخر

لأننا لا نعرف سواها
السعادة، الفرح، التفاؤل
كلها تصبح ألفاظاً غريبة بالنسبة لنا
مفردات من لغة نجهلها

ربما تذكرنا أننا كنا نعرفها يوماً

لكن طعم فمنا عند النطق بها مر، كطعم الفم عندما نصحو صباحاً بعد أن أكلنا الحلوى في المساء ونسينا غسل أسناننا

أما عندما يملأ الفرح أيامنا، والبهجة ليالينا
لا يزال هناك مكان صغير لبعض الحزن
لبعض الخوف
لبعض الشجن
حتى ولو كانت ذكريات بعيدة بعيدة

نشعر بأنها يمكن أن تعود في أي لحظة

السعادة شيء هوائي، أثيري

يصعب علينا الامساك بها
ويسهل انزلاقها من بين أصابعنا
نقضي جميع لحظاتها ممسكين بتلابيبها لئلا تذهب وتتركنا
كالأطفال الصغار
الممسكين بثياب أمهم
لذا، نادراً ما نجد الوقت لنكتب عنها ونحن نحس بوجودها

وان كتبنا عنها، نكتب بعد رحيلها
ونحن نحاول قدر الامكان تذكر - أو تخيل - شكلها
قليلون هم من يمتلئون بالسعادة حتى النخاع
تسكنهم مهما مرت بهم من ظروف
وترسم على وجههم ابتسامة
والدموع لم تجف بعد على خدودهم
هؤلاء هم من يستطيع الكتابة عن الفرح والسعادة
ورسم البسمة على وجه كل من كاد ينساها

لماذا نشعر برغبة أكبر في الكتابة في أوقات الحزن أكثر من أوقات الفرح؟

سؤال أطرحه على الجميع ؟؟

لماذا يسهل الكتابه عن الحزن اكثر من السعاده؟

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 471220 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 471220 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 471220 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 471220 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 471220 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 471220
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BRӨKΣП
شخصية هامه
شخصية هامه
BRӨKΣП

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 20653

التقيييم .. [السمعه] : 11330

التقييم .. Stars : 1440

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 134610847011

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1327616458651

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13202790722

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1319980735402

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1317910897136



لماذا يسهل الكتابه عن ....... Lbe80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 4rq80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 8ww80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Bvy81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Rbg81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Enr81519

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Sce81065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 5lk81645

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Dq896628

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Bsu80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Voq81645

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 9zs81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1zt81065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Eoc81065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Ish81645

لماذا يسهل الكتابه عن ....... H2081065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 96i81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Vmp81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Gbv80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Gyc81519

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Esi81519

ذكر

العمل/الترفيه : Somebody hopes that one day.. he can find the right way

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 6502_01249848731

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 53
تعاليق : لماذا يسهل الكتابه عن ....... Mvt93111


لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 12:54 am

يسلمووو








|
|
|
|
|

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 133790 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 938509

|
|
|
|
|
|

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكتني بس صعب تذلني
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ملكتني بس صعب تذلني

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 304

التقيييم .. [السمعه] : 3812

التقييم .. Stars : 8

الموقع : سيؤل-كوريـــــــــــــــــــــــــــــــا

انثى

العمر : 30

العمل/الترفيه : ****

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... G5M18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 43

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 12:59 am

الله يسلمك BЯoKeN............. فين الجواب لماذا يسهل الكتابه عن ....... 3942
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BRӨKΣП
شخصية هامه
شخصية هامه
BRӨKΣП

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 20653

التقيييم .. [السمعه] : 11330

التقييم .. Stars : 1440

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 134610847011

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1327616458651

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13202790722

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1319980735402

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1317910897136



لماذا يسهل الكتابه عن ....... Lbe80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 4rq80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 8ww80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Bvy81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Rbg81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Enr81519

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Sce81065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 5lk81645

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Dq896628

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Bsu80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Voq81645

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 9zs81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1zt81065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Eoc81065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Ish81645

لماذا يسهل الكتابه عن ....... H2081065

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 96i81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Vmp81387

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Gbv80691

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Gyc81519

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Esi81519

ذكر

العمل/الترفيه : Somebody hopes that one day.. he can find the right way

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 6502_01249848731

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 53
تعاليق : لماذا يسهل الكتابه عن ....... Mvt93111


لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 1:02 am

والله مدري وش اقول بس لان اتوقع الي بسعاده مو مهم عندهم يكتبون او يعبرون عن سعادتهم لكن الي بقلبه الم او حزن يحب يحس ان في احد معاه و يحب يفضفض زي مايقول المثل الي ايده بالنار مش زي الي ايدو بالميه لماذا يسهل الكتابه عن ....... 278834








|
|
|
|
|

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 133790 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 938509

|
|
|
|
|
|

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكتني بس صعب تذلني
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ملكتني بس صعب تذلني

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 304

التقيييم .. [السمعه] : 3812

التقييم .. Stars : 8

الموقع : سيؤل-كوريـــــــــــــــــــــــــــــــا

انثى

العمر : 30

العمل/الترفيه : ****

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... G5M18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 43

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 1:06 am

BЯoKeN يعطيك الف عافيه ع الرد الحلو لماذا يسهل الكتابه عن ....... 707823
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Heart Breaker
عضو مؤسس
عضو مؤسس
Heart Breaker

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 3236

التقيييم .. [السمعه] : 6864

التقييم .. Stars : 29

لماذا يسهل الكتابه عن ....... BPQ79580

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 0H935492

لماذا يسهل الكتابه عن ....... AoA35492

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 4lL35492

لماذا يسهل الكتابه عن ....... GtH35492

الموقع : With My J.J

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبـــــة ...

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... AG416942

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 2
تعاليق : I Just Hope That Someday You'll Remember Me Even If I Forget You ... & I Also Hope That Someday You'll Know I'll Never Ever No Matter What's Gonna Happen To Both Of Us Forget You Just So You Would Know How Much I Love You & How Much I Care about You ... I Just Wanna Say Baby I Heart You


لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 1:10 am

يسلمووووووو ع الموضوع مرة نايس ..
و الكلمـــــــــــــــأت سو كووووول ..
أنا بالنسبة لي لما أحزن ما أكتب ؟! يمكن اكتبها في مذكرتي او شي
بس لا مو كتير بكتب .. ما احب الكتابة بنووووووب ..
بس ع العموم احس ان اللي يكتب بيكون كاتم حزنه لنفسه ..
لأن في مجال يروح يقول لشخص ثاني .. و يشاركه حزنه ..
و يسلموووووو ع الموضوع مرة ثانية ..

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 785844
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SoOSoO
عضو شرف مميز
عضو شرف مميز
SoOSoO

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 1138

التقيييم .. [السمعه] : 4625

التقييم .. Stars : 13

لماذا يسهل الكتابه عن ....... SE320593

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 56735867

الموقع : My World

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 38

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 2:24 am

مادري بس أظن لان يوم تكونين مهمومهـ تحتاجين إنكـ تتكلمين وتكتبين إلي في قلبكـ
أما يوم تكوني سعيده ما تحتاجين إنكـ تكتبين لانكـ بتكوني مرتاحهـ
يسلمووو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Haso0osaH
عضو في تطور
عضو في تطور
Haso0osaH

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 110

التقيييم .. [السمعه] : 3568

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 28

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... OSt17969

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 2pm

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 9:23 am

يمكن لآننـآ نفكر في الحزن ـأكثر

ولآ نفكر كيف نسعد ـأنفسـآ

كمسميدـآ خيتووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكتني بس صعب تذلني
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ملكتني بس صعب تذلني

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 304

التقيييم .. [السمعه] : 3812

التقييم .. Stars : 8

الموقع : سيؤل-كوريـــــــــــــــــــــــــــــــا

انثى

العمر : 30

العمل/الترفيه : ****

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... G5M18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 43

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 5:39 pm

Heart Breaker SoOSoO Haso0osaH
يعطيكم الف عافيه حبايبي ع الردود الحلووووووه كمسميدـآ لماذا يسهل الكتابه عن ....... 471220 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 785844
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya crazy
شخصية هامه
شخصية هامه
boya crazy

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 5593

التقيييم .. [السمعه] : 9447

التقييم .. Stars : 277

لماذا يسهل الكتابه عن ....... 1319925394502
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13142055223
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135339091
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135337641
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135337331
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135336821
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135336221
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13154430121
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135334651
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135334301
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135333681
لماذا يسهل الكتابه عن ....... 13135332821

الموقع : ف قلب آإختيي :$

انثى

العمر : 23

العمل/الترفيه : 3>

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 6502_01249848731

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 022111100223t5in8ywiwxrukj7ej
تعاليق : لماذا يسهل الكتابه عن ....... Itq77450   




.
.
.
.
.

ريمـآإ إحبــ 3> ـكي .. ~ ! <
لماذا يسهل الكتابه عن ....... Jxq12539 لماذا يسهل الكتابه عن ....... 9ng12539   



لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 6:08 pm

يسلمو عالموضوع

اممممممم يمكن لانو الحزن تحتاج احد يساندك وبسرعه الواحد يبكي لكن صعب يضحك على قوله المثل صعب تضحكني وسهل تبكيني>>داخل عرض بس ميخالف

يسلموو مره ثانيه
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكتني بس صعب تذلني
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ملكتني بس صعب تذلني

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 304

التقيييم .. [السمعه] : 3812

التقييم .. Stars : 8

الموقع : سيؤل-كوريـــــــــــــــــــــــــــــــا

انثى

العمر : 30

العمل/الترفيه : ****

المــزآإآج : لماذا يسهل الكتابه عن ....... G5M18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : لماذا يسهل الكتابه عن ....... 43

لماذا يسهل الكتابه عن ....... Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يسهل الكتابه عن .......   لماذا يسهل الكتابه عن ....... Emptyالأحد سبتمبر 26, 2010 6:13 pm

boy crazy الله يسلمك مشكوره ع مرورك الحلوووووو لماذا يسهل الكتابه عن ....... 88072
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا يسهل الكتابه عن .......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends Korea أصدقاء كوريا ♥ :: أصدقاء كوريا .. الأقسسآإم العــآإمه :: الصاله العامه :]-
انتقل الى: