Friends Korea أصدقاء كوريا ♥

كوريات فرق اولاد كوريه ss50 2am 2pm tvxq DBSK shinee kara tara snsd ze:a best fx cnblue 2ne1 Bi_Rain f.t island super junior Big Bang Xing Battle U-kiss Tablo Seo Taiji Clazziquai Proj
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
التطنيش ذكاء ام غباااء OcSc1 التطنيش ذكاء ام غباااء 983522724   التطنيش ذكاء ام غباااء Otcf1 التطنيش ذكاء ام غباااء UyA93729   التطنيش ذكاء ام غباااء 826583137 التطنيش ذكاء ام غباااء 465806087 التطنيش ذكاء ام غباااء 1342252973941  
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedاغاني سوفية" قديمهالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:09 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedاغاني سوفيةالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 7:02 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedبعد طول غياب قررت ان آمر مجددا على محطة ....التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأربعاء مايو 08, 2019 6:58 am من طرفقناة أفراح وادي سوفgoweto_bilobedhi to no one التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالسبت سبتمبر 08, 2018 2:53 pm من طرفғαdωagoweto_bilobedاشتقت لكم 3>التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين فبراير 12, 2018 9:16 am من طرفŹyąĐgoweto_bilobed« اُنثَىَ حڪآيتهٌآ [حڪايةٌ ] فٍيُها هِدۊءِ آلٍگۊنٍ ۊفُيها جٍ’ـنُونٍـۂ.¸¸..ღالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالسبت أكتوبر 10, 2015 10:26 am من طرفвeвo τengoweto_bilobedOnly Chanelالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:19 am من طرفليتورياgoweto_bilobedلـآآتبدئي يومك بشرب الحـليبالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء مايو 21, 2013 8:13 am من طرفليتورياgoweto_bilobedدردشة المنتدىالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين مايو 20, 2013 8:23 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedوشْ تقًُولْ لليًُ ببآلكً!التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأحد مايو 12, 2013 6:05 pm من طرفSky Tearsgoweto_bilobedكــل عضو يدخل ويكتب اعتراف...التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأحد مايو 12, 2013 5:06 am من طرفaηωaяgoweto_bilobedØūĭЗŢ ĢїŘĻ التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالجمعة مايو 10, 2013 11:30 pm من طرفQuiet girlgoweto_bilobedBridal Mask 2012 < مسابقة Team workالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:26 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedTaewoon قائد SPEED يرى Zico قائد Block B منافس لهالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:21 am من طرفB 1 A 4goweto_bilobedتقرير عن مسلسل bloody mondayالتطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالجمعة مايو 10, 2013 6:15 am من طرفB 1 A 4

شاطر
 

 التطنيش ذكاء ام غباااء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KΣMӨ
شخصية هامه
شخصية هامه
KΣMӨ

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8504

التقيييم .. [السمعه] : 10708

التقييم .. Stars : 161

التطنيش ذكاء ام غباااء 1318610743911
التطنيش ذكاء ام غباااء AP398623

التطنيش ذكاء ام غباااء TJQ73140

التطنيش ذكاء ام غباااء U9E61928

التطنيش ذكاء ام غباااء 51502409

التطنيش ذكاء ام غباااء 1219100812571qvqwp4zcfsbm0jv7

التطنيش ذكاء ام غباااء 80607558

التطنيش ذكاء ام غباااء Gt961551

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867
جاوبت ع نص اسئلة الفريق الازرق وكان
لها حظور مميز كمسسآميدا كيم هيتشول التطنيش ذكاء ام غباااء 264792

الموقع : جــــــــده الحبيبــــــــه

انثى

العمل/الترفيه : طالبة كليه

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 15784231
تعاليق :
التطنيش ذكاء ام غباااء KN145685


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 7:14 pm

البعض منا يلجأ لاسلوب التطنيش....
أكيد لأسباب كثيرة ومبررات عند الشخص ....

^

يقــــــــــــــــال:
طنش تعش تنتعش ...
خلي الكلام يدخل من هل الاذن ويطلع...
مافي أحسن من التطنيش ....
كثيراَ ما نسمع مثل هذه الأ قوال والعبارات ...
بل يمكن أن نرددها بانفسنا في موقف ما ...

لماذا الانسان يلجأ لاسلوب التطنيش ؟؟؟؟؟
وهل التطنيش بحد ذاته يعتبر ذكاء يمارسه الشخص
أم غباء ؟؟؟؟؟؟
التطنــــــــــــــــــيش
أعتقد أن للتطنيش أنواع واشكال بحسب الموقف وحسب المكان ....!!!!!!
فهناك نواع للتطنيش منها
الايجابي ربما يكون محمود أتخاذه ...
ومنها السلبي الاستسلامي الذي يعكس صورة مشوشة للشخص ...
واخيرا
َ التطنيش المزاجي أ ي على الكيف ...

مــــــــــــــــــــــــ ـــــواقف...كلنا نعلم وكلنا نمر بمواقف
ومشاهد مع تعاملنا
واحتكاكنا بالأخرين وتعكس ردود فعلنا ......
فنجد بعض الاحيان عندما تكون المواقف أستهزائية أو قاسية ومحرجة ...
مثلا كان احدنا مجتمع في مكان ما...
فوجأ بشخص يحرجه بشي ما اما بكلمة او بموقف أو بجملة ...
اصابته بالازعاج ....وشعر بالاحراج ...
مـــــــــــــــــــــاذا لو
كنتي انتي او اكنت انت
ماذا سيكون تصرفك وردة فعلك
هل ستستخدمون اسلوب التطنيش وتتبع المقولة

( اذا تكلم السفيه فلا تجبه فخير اجابة السكوت )

( لو جادلني جاهل لغلبني ولو جادلت
عالما لغلبته ) ...
والمثل المشهور (( ان كنت تريد ان تحمه لاترد بفمه))اي ان كنت تريد أن يشتاط غيظاَ لا ترد ولا تنفعل وطنش...
^

ام ستقابل الموقف بموقف مثله وتدافع وتنتقم حتى لايقال عنك انك ضعيف الشخصية ؟؟؟؟
وشو وجهة نظركـ فى التنطيش

اناعني اموت في التطنيش بس
تطنيش على اوقات على حسب الكلام



انتظــــر ردودكم التطنيش ذكاء ام غباااء 607393









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HERO
شخصية هامه
شخصية هامه
HERO

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8546

التقيييم .. [السمعه] : 9751

التقييم .. Stars : 587

التطنيش ذكاء ام غباااء P2q00916   

التطنيش ذكاء ام غباااء F8w18222   

التطنيش ذكاء ام غباااء D2U68649

التطنيش ذكاء ام غباااء Aj737677 

التطنيش ذكاء ام غباااء 6ps68614    

التطنيش ذكاء ام غباااء 7ub67023 

التطنيش ذكاء ام غباااء Qo018001   

التطنيش ذكاء ام غباااء Ecz14340

التطنيش ذكاء ام غباااء F7w43159   

التطنيش ذكاء ام غباااء Dbq58056

التطنيش ذكاء ام غباااء Xn458056

التطنيش ذكاء ام غباااء XXL60207

التطنيش ذكاء ام غباااء Z2I56694

التطنيش ذكاء ام غباااء 0ct56694

التطنيش ذكاء ام غباااء S7J49629



الموقع : ..{ احساسے. روحے.

ذكر

العمل/الترفيه : طـــآلـــبــــ

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء V5n17748

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء Gny26432
تعاليق : ..
..
//
الجرح ماهو خاطر شوي ويروق ..
. الجرح حتى لو تشافى يعللك !:(


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 10:04 pm

مششكورهـ أختـي ع الموضوع الروعــه... التطنيش ذكاء ام غباااء 696683
وآنــآ بنسسبه لـي التطنيشش حيـآتـي >> بس اذا كان الششخص غبي او كثير كلام التطنيش ذكاء ام غباااء 778368 بسس
يعطيك العافيـه.. التطنيش ذكاء ام غباااء 133790
تحياتي لـ كـ ي .. التطنيش ذكاء ام غباااء 151284
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KΣMӨ
شخصية هامه
شخصية هامه
KΣMӨ

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8504

التقيييم .. [السمعه] : 10708

التقييم .. Stars : 161

التطنيش ذكاء ام غباااء 1318610743911
التطنيش ذكاء ام غباااء AP398623

التطنيش ذكاء ام غباااء TJQ73140

التطنيش ذكاء ام غباااء U9E61928

التطنيش ذكاء ام غباااء 51502409

التطنيش ذكاء ام غباااء 1219100812571qvqwp4zcfsbm0jv7

التطنيش ذكاء ام غباااء 80607558

التطنيش ذكاء ام غباااء Gt961551

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867
جاوبت ع نص اسئلة الفريق الازرق وكان
لها حظور مميز كمسسآميدا كيم هيتشول التطنيش ذكاء ام غباااء 264792

الموقع : جــــــــده الحبيبــــــــه

انثى

العمل/الترفيه : طالبة كليه

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 15784231
تعاليق :
التطنيش ذكاء ام غباااء KN145685


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالأحد سبتمبر 19, 2010 10:08 pm

مشكور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلياس
عضو جديد
عضو جديد
ليلياس

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 28

التقيييم .. [السمعه] : 3527

التقييم .. Stars : 5

الموقع : بقلــ ابوي ــب

انثى

العمل/الترفيه : اسعاد من حولي

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء FRX18764

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 44

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 1:37 am

التطنيش سياسة ناجحة فقط ان تعلمت
اين وكيف ومتى تستخدمها!!!

من ناحيتي اجد التطنيش مريح في اغلب الاوقات

ثانكس على الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KΣMӨ
شخصية هامه
شخصية هامه
KΣMӨ

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8504

التقيييم .. [السمعه] : 10708

التقييم .. Stars : 161

التطنيش ذكاء ام غباااء 1318610743911
التطنيش ذكاء ام غباااء AP398623

التطنيش ذكاء ام غباااء TJQ73140

التطنيش ذكاء ام غباااء U9E61928

التطنيش ذكاء ام غباااء 51502409

التطنيش ذكاء ام غباااء 1219100812571qvqwp4zcfsbm0jv7

التطنيش ذكاء ام غباااء 80607558

التطنيش ذكاء ام غباااء Gt961551

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867
جاوبت ع نص اسئلة الفريق الازرق وكان
لها حظور مميز كمسسآميدا كيم هيتشول التطنيش ذكاء ام غباااء 264792

الموقع : جــــــــده الحبيبــــــــه

انثى

العمل/الترفيه : طالبة كليه

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 15784231
تعاليق :
التطنيش ذكاء ام غباااء KN145685


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 1:39 am

ولكم
مشكوره على الطله ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SoOSoO
عضو شرف مميز
عضو شرف مميز
SoOSoO

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 1138

التقيييم .. [السمعه] : 4627

التقييم .. Stars : 13

التطنيش ذكاء ام غباااء SE320593

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867

الموقع : My World

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبه

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 38

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 9:48 am


أنا عن نفسي لازم أطنش و ما أحس أنه ضعف شخصيهـ
لان في أوقات تقابل أشخاص سفهاء فلازم أنطنش
يسلمووو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ωa3ooda
شخصية هامه
شخصية هامه
avatar

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 16537

التقيييم .. [السمعه] : 15547

التقييم .. Stars : 310

التطنيش ذكاء ام غباااء 25097664

التطنيش ذكاء ام غباااء Utj28642

التطنيش ذكاء ام غباااء 4om70869   

التطنيش ذكاء ام غباااء Pku01005 

التطنيش ذكاء ام غباااء Y3s81691

التطنيش ذكاء ام غباااء Llc46788

التطنيش ذكاء ام غباااء NUV06579

التطنيش ذكاء ام غباااء 81249199

التطنيش ذكاء ام غباااء XtA12988

التطنيش ذكاء ام غباااء Kyq61551





انثى

العمل/الترفيه : طالبهـ ثانويهـ

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء V5n17748

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 32
تعاليق :  


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 9:50 am

انا عن نفسي حيااتي بدوون التطنيش ولاشي

لاني لو بركز بكل شي وازعل غلى كل شي

يتعب كثييييير

ويسلموو ع المووضووع النايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MEESK
عضو شرف مميز
عضو شرف مميز
MEESK

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 1102

التقيييم .. [السمعه] : 5512

التقييم .. Stars : 10

التطنيش ذكاء ام غباااء Fwu88771   

التطنيش ذكاء ام غباااء 51502409

التطنيش ذكاء ام غباااء VXr67271

التطنيش ذكاء ام غباااء Kjhn

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867



الموقع : في مديــنــة سيـــ..ــول بكوريــــــــــــ............ـــــــــا

انثى

العمر : 26

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء KDT16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 2pm

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 9:54 am

بالنسبه لي التطنيش من اساسيات الحياه
وعلى قول المثل الي يقول:... طــنــش تــعــش تـنـتعش ...خخخخ
حلو التطنيش لانه يخلي مزاجك حلو حتى بالاوقات الغلط
وكمان للناس الي كلامهم كثير وماله داعي
كمسميندا حبيبتي على الطرح الرائع مثلك ... التطنيش ذكاء ام غباااء 141780
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KΣMӨ
شخصية هامه
شخصية هامه
KΣMӨ

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8504

التقيييم .. [السمعه] : 10708

التقييم .. Stars : 161

التطنيش ذكاء ام غباااء 1318610743911
التطنيش ذكاء ام غباااء AP398623

التطنيش ذكاء ام غباااء TJQ73140

التطنيش ذكاء ام غباااء U9E61928

التطنيش ذكاء ام غباااء 51502409

التطنيش ذكاء ام غباااء 1219100812571qvqwp4zcfsbm0jv7

التطنيش ذكاء ام غباااء 80607558

التطنيش ذكاء ام غباااء Gt961551

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867
جاوبت ع نص اسئلة الفريق الازرق وكان
لها حظور مميز كمسسآميدا كيم هيتشول التطنيش ذكاء ام غباااء 264792

الموقع : جــــــــده الحبيبــــــــه

انثى

العمل/الترفيه : طالبة كليه

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 15784231
تعاليق :
التطنيش ذكاء ام غباااء KN145685


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 10:00 am

يسلمو على المرور الرررررررائع منكم حبايبي نورتو الصفحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Haso0osaH
عضو في تطور
عضو في تطور
Haso0osaH

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 110

التقيييم .. [السمعه] : 3570

التقييم .. Stars : 5

انثى

العمر : 28

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء OSt17969

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 2pm

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 1:43 am

التطنيش وسليه للهروب من بعض المواقف احيـآنـآ
ولآكنه يريح البـآأإل في اكثر الاحيـآن
وانا من سيـآستي التطنيش ولآكن في موـآقف تحتـآجه

كمسمدـآ غلآتي ع هيك طرح

التطنيش ذكاء ام غباااء 88072
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ḿr:Đ9dè
عضو مؤسس
عضو مؤسس
Ḿr:Đ9dè

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 1722

التقيييم .. [السمعه] : 5458

التقييم .. Stars : 5

الموقع : في قلب,,> كوريا!!

ذكر

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء KDT16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 43

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 5:24 am

التطنيش لا تستخدم ألا في الأزمااات فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.Mâd PaŠsiÔn.
عضو مؤسس
عضو مؤسس
.Mâd PaŠsiÔn.

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 3053

التقيييم .. [السمعه] : 5766

التقييم .. Stars : 18

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867

الموقع : In My World

انثى

العمل/الترفيه : ٍٍI‘am Student

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء V5n17748

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 44

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:21 am




اذا جلسنا نحط ببالنا لكل كلمه تنقال

راح نتعب ..التطنيش افضل حل ..

لكن مو كل الاحوال نستخدمه لازم نواجه اذا الواحد يعتبره

وسيله للهروب واحتماااال تكبر الساالفه ومايصلح نطنش ..

مشكوووووووووووووووووووووره ع الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MaitĦa_CҺan
شخصية هامه
شخصية هامه
MaitĦa_CҺan

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8125

التقيييم .. [السمعه] : 10341

التقييم .. Stars : 37

التطنيش ذكاء ام غباااء 13408441953

التطنيش ذكاء ام غباااء Chi55497   

التطنيش ذكاء ام غباااء Aqb99805

التطنيش ذكاء ام غباااء 1ta94389


التطنيش ذكاء ام غباااء Vo987523   

التطنيش ذكاء ام غباااء Dlb74409

التطنيش ذكاء ام غباااء 1314318548713

التطنيش ذكاء ام غباااء 13142154671

التطنيش ذكاء ام غباااء Fzg31589   

التطنيش ذكاء ام غباااء O2y28642

التطنيش ذكاء ام غباااء M5e74033   

التطنيش ذكاء ام غباااء Nnk93889

التطنيش ذكاء ام غباااء KW093889

التطنيش ذكاء ام غباااء Bm357380

التطنيش ذكاء ام غباااء Jb13124849241

التطنيش ذكاء ام غباااء Q8K14128

التطنيش ذكاء ام غباااء MJu75676

التطنيش ذكاء ام غباااء 1946417161483300918

التطنيش ذكاء ام غباااء HFw67271
التطنيش ذكاء ام غباااء 65320958

التطنيش ذكاء ام غباااء Kjhn

التطنيش ذكاء ام غباااء 2aa37596

التطنيش ذكاء ام غباااء 32929152

الموقع : الـإِمـآرُآت الْعَرَبِيـة الَمـتّحِدّة ^^~

انثى

العمر : 23

العمل/الترفيه : . .StuDent. .

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء M9n13010
تعاليق : التطنيش ذكاء ام غباااء 89990_1301830702


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:24 am

يسلموووو

الموضووع ايدنن

و التطنييش شي ضروري هع هع


يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Heart Breaker
عضو مؤسس
عضو مؤسس
Heart Breaker

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 3236

التقيييم .. [السمعه] : 6866

التقييم .. Stars : 29

التطنيش ذكاء ام غباااء BPQ79580

التطنيش ذكاء ام غباااء 0H935492

التطنيش ذكاء ام غباااء AoA35492

التطنيش ذكاء ام غباااء 4lL35492

التطنيش ذكاء ام غباااء GtH35492

الموقع : With My J.J

انثى

العمر : 24

العمل/الترفيه : طالبـــــة ...

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء AG416942

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 2
تعاليق : I Just Hope That Someday You'll Remember Me Even If I Forget You ... & I Also Hope That Someday You'll Know I'll Never Ever No Matter What's Gonna Happen To Both Of Us Forget You Just So You Would Know How Much I Love You & How Much I Care about You ... I Just Wanna Say Baby I Heart You


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:43 am

يسلموووووووو قلبوووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
и o r a н
عضو مؤسس
عضو مؤسس
и o r a н

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 3193

التقيييم .. [السمعه] : 4752

التقييم .. Stars : 15

التطنيش ذكاء ام غباااء 80607558

التطنيش ذكاء ام غباااء Trhw

الموقع : بالرياض

انثى

العمل/الترفيه : طالـــبــهـ ,,

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء ThT17440

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 37

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 7:53 am

اذا كان الواحد كثير كلام بالنسبه لي التطنيش ذكاء
يعطيك الف عافيه
موضوعك روووعه
يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KΣMӨ
شخصية هامه
شخصية هامه
KΣMӨ

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8504

التقيييم .. [السمعه] : 10708

التقييم .. Stars : 161

التطنيش ذكاء ام غباااء 1318610743911
التطنيش ذكاء ام غباااء AP398623

التطنيش ذكاء ام غباااء TJQ73140

التطنيش ذكاء ام غباااء U9E61928

التطنيش ذكاء ام غباااء 51502409

التطنيش ذكاء ام غباااء 1219100812571qvqwp4zcfsbm0jv7

التطنيش ذكاء ام غباااء 80607558

التطنيش ذكاء ام غباااء Gt961551

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867
جاوبت ع نص اسئلة الفريق الازرق وكان
لها حظور مميز كمسسآميدا كيم هيتشول التطنيش ذكاء ام غباااء 264792

الموقع : جــــــــده الحبيبــــــــه

انثى

العمل/الترفيه : طالبة كليه

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 15784231
تعاليق :
التطنيش ذكاء ام غباااء KN145685


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:27 am

انتو الااروع ع مرور ك الخطنطير
مشكورييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زازا
عضو مؤسس
عضو مؤسس
زازا

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 3829

التقيييم .. [السمعه] : 6419

التقييم .. Stars : 32

التطنيش ذكاء ام غباااء F7w43159   

التطنيش ذكاء ام غباااء U1N47681

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867

الموقع : السعودية الحبيبة

انثى

العمر : 29

العمل/الترفيه : طالبة جامعية

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء JFG16942

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 12

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:15 pm

والله انا احب التطنيش مادري لية احسة {يربي}اسعدني مروري بمتصفحك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŘịḾi
عضو مميز نشيط
عضو مميز نشيط
ŘịḾi

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 558

التقيييم .. [السمعه] : 4110

التقييم .. Stars : 12

الموقع : فيــ آآآلمســـن

انثى

العمل/الترفيه : طآآآلبة

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء V5n17748

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 9

التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:24 pm

التطنيش حل حلو ومريح للبال بس مو في كل المواقف
كمساميدا ياحلوة ع الموضوع الرائع التطنيش ذكاء ام غباااء 696683
تمنياتي لك بدوام التألق والابداع التطنيش ذكاء ام غباااء 264792 التطنيش ذكاء ام غباااء 938509
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KΣMӨ
شخصية هامه
شخصية هامه
KΣMӨ

عدد الردود [ المسآإهمآإت ] : 8504

التقيييم .. [السمعه] : 10708

التقييم .. Stars : 161

التطنيش ذكاء ام غباااء 1318610743911
التطنيش ذكاء ام غباااء AP398623

التطنيش ذكاء ام غباااء TJQ73140

التطنيش ذكاء ام غباااء U9E61928

التطنيش ذكاء ام غباااء 51502409

التطنيش ذكاء ام غباااء 1219100812571qvqwp4zcfsbm0jv7

التطنيش ذكاء ام غباااء 80607558

التطنيش ذكاء ام غباااء Gt961551

التطنيش ذكاء ام غباااء 56735867
جاوبت ع نص اسئلة الفريق الازرق وكان
لها حظور مميز كمسسآميدا كيم هيتشول التطنيش ذكاء ام غباااء 264792

الموقع : جــــــــده الحبيبــــــــه

انثى

العمل/الترفيه : طالبة كليه

المــزآإآج : التطنيش ذكاء ام غباااء P0D17573

الـ mms }.. الـ mms }.. : التطنيش ذكاء ام غباااء 15784231
تعاليق :
التطنيش ذكاء ام غباااء KN145685


التطنيش ذكاء ام غباااء Empty
مُساهمةموضوع: رد: التطنيش ذكاء ام غباااء   التطنيش ذكاء ام غباااء Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:44 pm

وياكى يالغلا
مشكوره ع المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التطنيش ذكاء ام غباااء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Friends Korea أصدقاء كوريا ♥ :: أصدقاء كوريا .. الأقسسآإم العــآإمه :: الصاله العامه :]-
انتقل الى: